الأحد، 13 يوليو 2014

دمرداشيات

دمرداشيات


قصاقيص فيسبوكية و تويترية 59

Posted: 12 Jul 2014 04:06 AM PDT




قصاقيص فيسبوكية و تويترية 59
 
{وما لكم لا تؤمنون بالله والرسول يدعوكم لتؤمنوا بربكم وقد أخذ ميثاقكم إن كنتم مؤمنين} [الحديد:8]

فتوى خطيرة من رجل ذى علم مثل الشيخ << نبيل العوضى >> و تعلن أرتداد السيسى لأنه محاصر لغزة و فى هذا أعلان له للأستتابة و العودة إلا الصواب و إلا وجب عليه صحيح العقاب فى الشرع و ألا و هو القتل

نجاح الدول برجال الدولة و السياسيين و أضمحلال الدول و ترديها بسيطرة العسكريين على مقاليد الأمور .

أللهم عليك بمنْ أرد بالأسلام و المسلمين شراً أللهم أحصهم عدداً و أقتلهم بدداً و لا تغادر منهم أحد أنك على كل شئ قدير و بالأجابة جدير فى هذا الشهر الفضيل الذى يصوم فيه الملسمين لك أمتثالاً لأوامرك و حباً فى طاعتك و أحياء لشرعك فى الأرض أللهم آمين أللهم آمين .

الحرية تروى بالدماء فى أراضى العرب و قد يكون الأمر شاق و لكنه بشارة التخلص من الأستعباد و الأستبداد و بقايا الأستعمار

بصفتى أنسان أحب الأنسانية فأننى أرى أن أى أنسان يتعرض لأعتداء له الحق فى الدفاع عن نفسه و أن لا يتنازل عن حقه لدى المعتدى بصرف بالنظر عن تسمية جهة معينة تتعر ض للصواريخ أو القتل و لدينا فى الشرق الأوسط عصابات من المجرمين المعتدين جاءوا منذ 1947 إلى الأراضى العربية بدعم من الدول الأستعمارية و أرى أن قتلهم أو أبادتهم شئ من الدفاع عن النفس أن لم يتعدى الأمر إلى قتل و أبادة داعميهم فى العدوان المستمر .

أللهم أن العربى المسلم مظلوم فأنتصر أنك قريب تسمع الدعاء و نتوسل إليك بحق شهرنا هذا أن تجيبنا
{هو الذي جعل لكم الأرض ذلولا فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه وإليه النشور} [الملك:15]

و سيستمر الفشل الأدارى فى الصعود إلى الهاوية حتى ينتحر ذاتياً و يعرف المصريون جميعاً منْ المفسد و منْ المصلح فى الأرض .

{ولله ما في السماوات وما في الأرض وإلى الله ترجع الأمور} [آل عمران:109]

ميرفت التلاوى كذبت و هى كذوب عندما قالت " معندناش تحرش فى مؤسسات الدولة " و هى تعلم أنه هنا أستغلال جنسى من المناصب العليا للمناصب الدنيا فى مؤسسات الدولة ( هذه المرأة أنا قرفان منها )

لا تنتظروا ثورة الجياع من عبيد إذا جاعوا لأنهم لا يجيدون غير التملق و أذلال النفس و الأستجداء من أجل الحياة و الثورة لا تكون إلا لحر ظلم

أنها توصيات صندوق النكد الدولى للحكومات و واجبة التنفيذ حتى يمكنها الحصول على قرض يأخذ البلاد إلى سابع أرض و يجعلها فى التبعية المذلة للمهيمنين على الصندوق و لا عزاء للشعوب التى تعانى و تسرق ثرواتها على يد الفاسدين من أبنائها أو قوى أستعمارية فى شكل شركات أجنية .

الأحداث تقلب المواجع فاليوم رفع أسعار البنزين و السولار لا يأخذنى إلى ما سيكون من ورائه من تبعات فى أرتفاع تكاليف المواصلات و النقل و الشحن بل سيتعداها إلى رفع أسعار جميع السلع و المستهلكات المنقولة و هذا لأن أدارة الدولة ذات طابع عسكرى لديه قصور شديد فى الأدارة و حل المشكلات و مواجهة الأزمات لأنها فى مهمتها الأساسية التى هى الدفاع عن التراب الوطنى و الحدود و السيادة متقاعصة إلى أكبر درجات التقاعص و على مدار ستة عقود لم تحصل على نقاط إيجابية إلا فى تاريخ واحد أما باقى تواريخ الحروب فالنتيجة صفر من عشرة و نحن نعيش هذه الأيام نكبة أشد و أقوى من نكبة فلسطين و العسكر حاكمين فى تفريطنا فى ثرواتنا الطبيعية التى وهبنا الله إياه داخل مياهنا الأقليمية فى غاز شرق المتوسط الذى يستغله الصهاينة و القبارصة و نحن لا حياة لمن تنادى فالصهاينة يحققون ثروات بمئات المليارات من مستحقاتنا و نحن ندفع قوتنا حتى نستعمل هذه الثروة فما لنا محرم علينا حلال لأعدائنا لأننا تحت أدارة عسكرية رشيدة

لغة قاطع الطريق أدفعوا و إلا التعذيب و السجن أو القتل و لغة رجال الدولة تعالوا نحل مشاكلنا و ليتحمل كل منا نصيبه فى المشكلة بالعدل

توكل كرمان لا يخدعك رأى الغرب و يجعلك تروجين له و هو ضد هويتك و دينك فبشار و السيسى يقتلان الشعوب العربية أما دولة الخلافة الأسلامية فى العراق و الشام فهى أستعادة لهوية و دين العرب و المسلمين و تاريخهم معتم عليه منذ ستة سنوات و عندى لك سؤال بليغ من هو توماس فريدمان ؟ هل هو نبى مرسل ؟ أم صادق عادل ؟ أم أحد أبناء العم سام ؟

عودة اللورد كرومر فى شخص أخر و أسم جديد يتمثل فى تونى بلير

أى مؤسسة من مؤسسات أى دولة إذا ترسخ فى عقيدة أفرادها أهانة أو تعذيب أو قتل أى فرد فى الأمة دون حكم قاضى عادل فلابد أعادة بناء هذه المؤسسة

أنكشف القناع و بطل التزييف و الخداع و عرف المصريون الحقائق المطابقة للمسميات الواقعية و ثبت أن ثورة 25 يناير 2011 ثورة شعب نابعة من يقين أمة فى أنها صاحبة حقوق مشروعة و آمال واجبة التحقق و البروز على أرض الواقع و هذا أذن بأنتهاء حقبة الحكم العسكرى لمصر و أن شرع الله و أنتهاجه كفيل بالوصل إلى كل مراد و أن لم ينخرط حزب الوسط أو أى قوة سياسية فى هوية و دين شعب مصر فهم غرباء نشاذ يعزفون خارج جوقة لحن عجلة التاريخ و دورانها الجارى على أرض الكنانة .

{ولا تكونوا كالذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم أولئك هم الفاسقون} [الحشر:19]

منْ يتبرع و من جيب منْ ؟ هذا هو السؤال قبل النظر إلى الحدث و تقيمه ؛ أن القادر المقتدر الفائض لدية المال الذى هو حر أمتلاكه هو صاحب القرار فى التبرع من عدمه , و لما كانت المؤسسات التعليمية من المؤسسات الخدمية التى يجبى لها المال لتزاول نشاطها و يتبرع لها لتقوم برسالتها على أفضل الوجوه فهنا يسقط عن هذه المؤسسات التبرع للغير ؛ و عندما نسمع أن جامعة القاهرة تبرعت بمبلغ 20 مليون جنيه لأى من كان فمنذا الذى يملك التصرف فى أموال جامعة القاهرة و ما هى أوجه الأنفاق التى يجب أن توجه إليها الأموال ؟ هذه واحدة و الثانية لا يجب عليها تبرع و الثالثة منْ الرقيب على الأنشطة المالية لجامعة القاهرة ؟ و الرابعة منْ الذى يحاسب على الأنحراف و مخالفة اللوائح و القوانين و الأعراف فى الشئون المالية داخل جامعة القاهرة ؟ هذا كله يقودان إلى أن نماذج الفساد و الأنحراف المؤسسى و الأدارى فى الدولة مازال على أرفع طراز و لم يحدث أصلاح أو ترميم لتراكمات عهود من الفساد و الفسل الأدارى و الأخلاقى التى تعج بها الأراضى المصرية .

{نحن أعلم بما يقولون وما أنت عليهم بجبار فذكر بالقرآن من يخاف وعيد} [ق:45]

أفاق الثمل من خداع عسكر لم يتركوا سلطة مصر لأهلها بعد و يا لها من مصيبة أن يتملق المتملق طمعاً فى قطعة من الكعكة و هو لا يدرى ما يحاك به من وطأ بالأقدام و يا لها من مصيبة أن يعمى الحقد و الكراهية عين الحاقد الكاره فلا يبصر الطريق الصحيح إلا بعد فوات الأوان و كسر صحاف لا ينفع الجبر فى أصلاحها

{ومن الليل فاسجد له وسبحه ليلا طويلا} [الانسان:26]

الصحيح يا عبد القادر أمريكا أسقطت الأخوان فى مصر بأنقلاب يونيه و حجمت الأخوان فى تونس و اليمن فخرج لها الخلافة الأسلامية معلنة من العراق و الشام و لن تتوقف حتى تظل كل أمة الأسلام بإذن الله تعالى

أيها القائد العظيم البطل سجنت كثيراً جهاداً و قناعة بدعوتك إلى الله و هذا العام الذى مر أعظم عام سجن سجنته جهاداً فى سبيل الله و فى سبيل الأمة و فى سبيل أعلاء كلمة الحق فى أرض طغى فيها الظلم فإننى أن ثمنت فعلك فهذا لا شئ فى ما مقابل ما أسأل الله لك أن يجعله فى ميزان حسناتك و أن يكلل عملك و خطواتك بمؤازرة أهلك و أخوانك و عشيرتك بنصر قريب ألا أن نصر الله قريب و يومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله أللهم آمين

أللهم فك أسرهم و أصرف أهل الشر و السوء عن أحوالهم و متعنا بالقرب منهم و لقائهم

{وقالوا الحمد لله الذي صدقنا وعده وأورثنا الأرض نتبوأ من الجنة حيث نشاء فنعم أجر العاملين} [الزمر:74]

لمن ليس عنده ثقافة و لا تذوق فنى هذه زوجة الحكيم بوذا المارقة التى هربت من الصين و جاءت إلى مصر ليقوم الفنان الفرعونى بعمل تمثال لتخليدها و يدفع رشاوى لكل غاوى و على الشر ناوى و تصدم عيوننا فى مطار القاهرة ربنا أرحمنا من سفه بنى العرص و مما يخرجوا به علينا

أللهم أجمعنا على الوفاق و التفاهم و أصرف عنا الجدال و الأختلاف و عندك كل الحق و كل عام و جميعنا ينهل من خير نفحات الله

نظراً لأننا على أعتاب شهر رمضان فإن الكفتجية ينصرفون إلى صناعة الكفته و تقديمها على موائد الرحمن الخاصة بالجيش فى هذا الشهر الفضيل و عليه فإنه سيتم تأجيل العلاج بالكفته ستة أشهر حتى يتم أستعواض اللحمة المفرمه و من عنده أعتراض فهو لا يعرف قيمة شهر الصوم و الأجر و الثواب من الله و ليس من شعب يعرف أن الكفتجيه كذابين متراجعين مهزومين

لو كانت الأوقاف و الأنقلاب تخشى الله ما خشيت الناس و دعائهم و لكنهم أهل ضلال يريدون طمس كل حقيقة حتى و لو كان لها صحيح فى صلب الدين

أن العبط و الهبل سمات عندما يكتشفها صاحبها تدل على أنه محدود الخبرات ليس له أنياب و ثقة فى النفس و هو يجوب دروب الحياة < حكيم مجهول >

أنما الأعمال بالنيات و أنما لكل أمرء ما نوى فم كان صلاته و نسكه محياه لله فهو من أهل الله و من كان صلاته و نسكه و محياه لغير الله فإنه طارد لنفسه من رحمة الله فلينظر أحدنا كيف يكون و ماذا يريد لنفسه

اللهم أجعله قرة عين لك و يجعلك للمتقين أماماً

إخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك في قضية الكسب غير المشروع بضمان مالي مليون جنيه يعنى أنه ثابت لدى النيابة و المحكمة أدانة ما و يحطاطون لها بهذا الضمان أما إذا كان المتهمان ليسوا بسارقى أموال فقط بل تسببوا فى تجريف دولة و أشاعة الفساد فى ربوعها فهذه هى الجريمة الحقيقة التى يجب أن يحاسبوا عليها و لكن للأسف لا القانون المصرى و لا التشريعات المصرية يوجد فيها نص يحساب على مثل هذه جرائم و غالباً الذى يحاسب هو الثورات و الثائرين و لأن الثائرين فى معظمهم أسلاميين يميلون إلى العفو و الصفح و المغفره فأننى أعتقد أنهم سيمرون بجرائمهم و لكن إذا نظرنا إلى الثورات الراديكالية عبر التاريخ نجد أن المشانق و المقاصل و الأعدام الفورى رمياً بالرصاص كان نصيب أقرانهم .

الدكتور الفاضل حسام عيسى يرى أن الكفاءة معيار أوحد لتولى منصب قيادى
فمن الذى يحدد الكفاءة ؟ و من لديه معيار التقييم ؟ إذا أرتضى هذا الدكتور بمن هو أقل من أساتذه الجامعات علماً و فهماً و ثقافة و قدراً و قيمة و قامة فهو لا يستحق جميع الشهادات العلمية التى يحملها ؛ و هناك جزئية أخرى غابت عن أدراك الدكتور أو غيبها لأنتظام لحن النفاق ألا و هى أن رئيس جامعة منصب قيادى أدارى فالشخص الذى يتقلده يجب أن يحظى برضاء واسع النطاق حتى يكون مخرجات الجامعات إيجابية أما إذا فرض فرضاً فهذا نتيجته معرفة و أدركناها جميعاً فى تصنيف الجامعات المصرية عالمياً و بالمختصر المفيد حسام عيسى أنقلابى ينتمى إلى عهد أنهزامى لا يقدم إلا الفشل و الخراب و لا يؤخذ منه بل يرد عليه كل ما يأتى به

تمارس البغاء و تكشف عورتها و تصرخ إذا ما كشف الغير سوءتها و تقول أن هذا العدل و القانون و الحكم الفصل فى من يتدخل فى الشئون

{وأنفقوا في سبيل الله ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة وأحسنوا إن الله يحب المحسنين} [البقرة:195]

كفى أنحطاط و أسفاف و النزول بالرجولة إلى مستويات أختطاف البنات الصغيرات و الأفراج عنهم بفدية و نقول من فعل ذلك رجال مؤسسات دولة لا و رب الكعبة لقد هانت الدولة و سقط رجال الدولة إلى أدنى مستويت الأذلين المحتقرين

ربنا يعطيك الصحة و العافية لأن السفر قطعة من العذاب و خاصة إذا كان لساعات طويلة فى طائرة معلقة بين الأرض و السماء

سبحان من صور و خلق فأبدع ؛ و عين تنظر فتدرك قدرة الخالق فى عظمة الجمال فتسبح و تذكر الخالق هى عين واعى يدرك لماذا خلق ؛ و عين تنظر بشهوة و أستمتاع من زائل إلى عرض زائل لهى عين لاهى غافل لا يدرى لما خلق

لا يستحق تفوقه فى ثانوية عامة و لا يجدر به أن يحمل شهادة ماجستير و لا يليق به دراسة دكتوراه و لا يقنع إذا أصبح أستاذ مساعد أو أستاذ تنشر له الأبحاث فى أرجاء المعمورة و يشار له بالبنان أنه عالم من علماء الأنسان الذى يرضى لنفسه و على نفسه و من هو منهم أن يقول له من هو أدنى منه علماً و فكراً و ثقافة أنك لم تبلغ الرشد و لا تعرف و ليس من حقك الديمقراطية و أنا الذى سأضع لك نواميس تنظيم هيئتك و تنظيم عملك ( هؤلاء هم أساتذة الجامعات فى مصر )

الذى كتب شخصية خالتى فرنسا لم يكذب و لم يبدع بخيال لأنها شخصية موجوده بالفعل فى المجتمع المصرى و الحارات و الزقاقات و فى أماكن أخرى و على العموم ربنا ينجينا من هذه الشخصية

هيههيههيهيهيه بمب رمضان وصل و المخابرات بتفرقعه فى المترو و العيال ألى بتلعب بيه أنصار بيت المقدس ألى كانوا مستخبين تحت السرير لحد ما الأنتخابات تخلص و يرجعوا يلعبوا تانى لما بابا يقول لهم أنزلوا الشارع ألعبوا يا ولاد...............

رشا عزب و حازم عبد العظيم أساءوا إلى كثيراً و خاصة على تويتر أثناء أحتكاكها بالمغير و مازال الأذى موجود بتحجيم حسابى على تويتر و لكننى على مبدأ الصحافة ليست جريمه فإذا كانت الصحافة جريمتها فأنا أطلب لها الحرية أما إذا كانت تهمتها نابعة من تصرفاتها المعروفة بالفظاظة و الألفاظ الجارحة فأننى لا أطلب غير القانون العدل لها و ربنا يسمحنا جميعاً فنحن مصريون و أخوة فى الوطن مهما أختلفت المبادئ و الأفكار و الأعتقادات و التوجهات و الشخصيات .

{وما من دابة في الأرض إلا على الله رزقها ويعلم مستقرها ومستودعها كل في كتاب مبين} [هود:6]

و فى الأخير نطقت الخرساء التى تتعامى عن الحق لتدلل الباطل فيما يفعل بإيحاء عيب أختشى

و سيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون لأن الحق رابح لا جدال فى ذلك و قد يظهر الله ربحه فى الدنيا و قد يدخر له ربحه فى الأخرة و سيكون أعظم و أجل من أى ربح يتصوره الرابحون أو الذين يسعون لربح .

و الكلام الجاد مجتمعنا شرقى مسلم له مقايسة و معايره فى الزواج و بدون شك ليس رأى الأنثى وحده هو الذى يفصل فى قضية زواجها بل أن الأم و العمة و الخالة و الأسرة بأكملها يكون لهم رأى مؤثر فى أتمام عملية الزوراج بدرجات متفاوته و من وجهة نظرى الخاصة أن التزاوج الفكرى الذى يرعاه مستوى مادى و يباركه الكم الأكبر من المجتمع المحيط بعملية الزواج مع قوة شخصية الزوجان يعطى حياة زوجية أقرب إلى المثالية مثمرة ذات عمر طويل فأنصحك يا بنيتى أن تكونى واثقة من نفسك و من هدفك و من رؤيتك و ربنا يوفقك و نفرح بك .

أنها الشهيدة بإذن الله تعالى أسماء البلتاجى و أبنة حبيبى محمد البلتاجى المظلوم المكلوم لأنه يحب الحق و لا يريد لمصر و المصريين إلا الخير كل الخير فلما لا نتذاكر مأسينا و مظلمنا لنشحذ هممنا ليوم آتى لا ريب فيه و هو وعد الحق بنصر المظلوم على الظالم .

العراق كلها 27 مليون و معروف أن السنة و البشمرجه هم المقاتلون الأشداء .

و هل تمكن الحق حتى الأن على أرض أنت تعيش عليها أم الصولة و الجولة الأن للباطل و أهله ؟ أن مداراة الواقع حسب المعطيات و الأمكانيات من الحكمة و بدون شك صوت الحق مجرد جهاد فى وجه كل ذى سلطان جائر و لا تكن للخائنين خصيماً و لاتلقى بيدك إلى التهلكة و أنت تستطيع التحيز إلى فئة .

ضربتى فى الصميم و قلبتى المواجع ربنا يسامحك ؛ لكن تعلمت الصبر و أرتقيت فيه فقد كنت صابر صبر المضطر الذى لا حول له و لا قوة من مسايرة قدره و تحولت و لله الحمد إلى صابر صبر المحتسب الذى تمرس على الصبر عبادة و يرجو الأجر من الله وحده لا شريك له و أضفت عبادة أخرى أسمها عبادة أنتظار الفرج عسى الله أن يجعل بعد ضيق فرج و من كل سوء مخرج .

الله أكبر الله أكبر الله أكبر و لله الحمد الله أكبر كبيراً و الحمد لله كثيراً أهل السنة يكتسحون العراق و الشام و لا يقبلون الضيم على أنفسهم من صفوى أو علوى هذه هى الحقيقة المعتم عليها لأن الكثيرين يخشون دفع فاتورة الغدر و الخيانة و النفاق و موالة المشركين و الكافرين على الذين أمنوا بالله و لم يشركوا به شئ و يسيرون على نهج محمد بن عبدالله و السلف الصالح و التابعين .

نقابتى لم تعترف بى أصلاً و طلبت منى مبالغ تفوق قيمة الأشتراك منذ تخرجى بثلاث أضعاف مقابل أستمرار عضويتى و ليس هذا فحسب بل طلبت منى بأقرار بعدم أحقيتى فى معاش النقابة عند وصول سن التقاعد و كل هذا بقرارات من جمعية عمومية وهمية أنقلابية أستولت على النقابة فمصر الأن ضائعة تائة فى يد خاطفين و هذا أبسط وصف يمكن أن نصف به البلاد .

ليس من الحكمة و لا من الحفاصة أن تلقى بنفسك فى مهب تيار قد يقضى عليك أو يلحق بك سوء و مادمت أعمل مع فريق فأننى أتبادل معهم الثقة و النصيحة و المشورة حتى نصل إلى نجاح جماعى و بئس النجاح النجاح الفردى الذى يعزف نشاذ عن المجموع ؛ أما أن تكون ثقتى تزعزعت بمجموعتى فعلى أن أصفوا إلى نفسى و أنظر بروية فى أمرى و أحدد عيوب مجموعتى الحالية و مزايا مجموعتى المنشودة و أتوجه بقوة و ثقة إلى الجديد إذا كان موجود و أنا مقتنع أنه الأفضل و سيحقق نجاح أعظم .

{ولله ما في السماوات وما في الأرض يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله غفور رحيم} [آل عمران:129]

آه من الأدمان و الهوى الذى يجعل صاحبه شديد الأنفعال يصرخ عندما تتكاثر عليه الأعمال الحقيقة التى يجب أنجازها و هو قد ضيع الوقت فيما لا يفيد أو ينفع .

ربى أننى أنكر و أشفق فى نفس الوقت عندما أرى صورة أو حقيقة لنامصة ؛ فأنكارى يأتى للمعصية و أشفاقى يأتى لما أثبته العلم الحديث من أنه تغيير لخلق الله يؤدى بصاحبته إلى كارثة صحية عند تقدم عمرها .

{ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله أموات بل أحياء ولكن لا تشعرون} [البقرة:154]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق