السبت، 12 أبريل 2014

دمرداشيات

دمرداشيات


قصاقيص فيسبوكية و تويترية 36

Posted: 11 Apr 2014 08:44 AM PDT



قصاقيص فيسبوكية و تويترية 36

أن المولى عز و جل لا يعاقب كل المذنبين فى التو و الحين بل يتركهم حتى يكون منهم التائبين ؛ و الأنسان العقيم يلعن كل طائفة أو جماعة و يرجمهم كالشياطين بكل قول أثيم و فيهم من هو على الصراط المستقيم و فيهم من هو مجرم مشين فالعاقل و العادل لا يرمى الجميع بل يحاسب كل بوزره لا بوزر الأخرين .

تجاوز الثمانين و أصيب بالعته المستور و ليس لديه فكر أو قول رصين بل الخرف و توقف صورة السنين عن زمن مضى و لعين

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ؛ أعوذ بالله من كل هامه و لامه ؛ بأسم الله الذى لا يضر مع أسمه شئ فى الأرض و لا فى السماء وهو السميع العليم ؛ أعوذ بكلمات التامة من شر ما خلق . أرجوا من الأخوة على الفيس بوك أن لا يفزعونا و يخوفونا فنحن قوم رقاق القلوب .

كهربوهم لما تكهربت أيامهم فقطعوا عنهم الكهرباء

قديماً قالوا ما يأتى شئ من الغرب يسر القلب

هزليات مصرية للحفاظ على الأبعدية

قال تعالى : لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون. #‏الحشر

مر على الحديث لا تعلموا أبناء السفهاء و السفهاء هم من لا يقبل لهم شهادة و أمثلتهم أهل البهتان الذين يكذبون و يثبت عليهم الكذب يلصقونه بالناس لينالوا منهم أو الذين يستبيحون حرمات الله من زنا و سرقة و خمر و قتل و لو فرضنا جدلاً أن الحديث صحيح فهل فى الطلاب المفصولين موبيقات كالتى سلفت أم أنها فى هؤلاء الذين سرقوا السلطة و خطفوا بلد بشعبها و أنت لهم من المزينين المبررين بما لديك من منطق قول أو أدعاء على الدين فلا أقول لك غير أتقى الله فى نفسك أتقى الله فى يوم لا ينفع فيه مال و لا بنون إلا من جاء الله بقلب سليم أتقى الله يا عبد الحميد الأطرش أم أنك أطرش لا تسمع و أعمى لا تبصر و على أدراكك غشاوة فلا تعقل و لا تفهم ولا  تعى غير بريق المال ؟

الزول البشير و كل زول حوله لا يلبون أى مطالب بالمرة

لا أترحم إلا على ملك مصر الذى حكم شعبه مع عجزه و فشله و فساده و لكنه لم يقبل أن تهدر دماء رعاياه فى مقابل أن تستمر سلطته على ملكه فهكذا يكون الحكام و الملوك ذوى الأنسانية و الحكمة السامية أما الطغاة فحدث و لا حرج لأنهم يعتبرون رعاياهم عبيد ملك يمنهم يستبحون كل حرماتهم و دمائهم و حياتهم فسحقاً للطغاة أينما وجدوا فى الأرض .

السلطات المصرية تتخبط فى طينة الخبال و شاهدى سؤال أين كل حكومة صدام و وزرائه و أين وزير أعلامه البليغ الصداح محمد سعيد الصحاف ؟ و عندما نحصل على الأجابة نعرف قيمة الأعلام و الأعلاميين عند أعداء مسلحين و ليس قوة أنقلابيين .

بكيت بغداد والعروبة حينما تحركت نحوها الأساطيل و لا غطاء من قانون أو منطق بل كل الأمر أقاويل و بدأ وأد العرب جيل بعد جيل و لن تنهض بغداد من ثباتها إلا بعد سنين يهمس بعضهم أن الأمر قد يأخذ خمسة عقود بعد أن تستنفذ من أرضها ثروات و شباب يمزق كل العهود و يقبل من الشرق كيان عظيم ينحنى له الوجود .

{فاستمسك بالذي أوحي إليك إنك على صراط مستقيم} [الزخرف:43]

الثابت عند القبائل و النوبيين أن الدم بالدم و الدية ممكنة عند صفاء النفوس و الصلح و التشدد و التصلب شلالات دماء فالمطلوب الحكمة و العقل

أن المحصلات النهائية للنظم هى التى تحكم عليها و ليس الأراء و الأدعاءات و السودان كشقيق لمصر فى قبضة العسكر منذ مطلع أستقلاله و أنشقاقه عن مصر ككيان موحد و المركزية أدت إلى نفور أقاليم و أعراق و كان نتيجته تجزئة السودان و تفككه رسمياً وضمنياً و لابد أن يرحل العسكر من قمة حكم السودان حتى يمكن أدارة أمور الدولة و الوصول إلى تقارب ممكن و حسن جوار مع منفصل ينتجه عنه فى النهاية أستقرار لبلد غنى بمواده الطبيعية و ثرواته الأولية و مياه نهر و أمطار و رقعة زراعية لا يستهان بها .

6 أبريل كحركة تعبير عن نبض الواقع المصرى لم تنضج سياسياً و لا فكرياً بعد فى أستخدام أليات الممارسات الفعلية التى يكون مردودها إيجابى و لو كتب لهذه الحركة الأستمرار فإن الحكم الصادر على قيادتها و المؤكد قضائياً سطر على طريق تبلورها و نضجها و ستكون رافد فى الشارع السياسى المصرى الذى هو متعدد الروافد بالطبيعة الفطرية لتكوين المجتمعات .

{فكيف تتقون إن كفرتم يوما يجعل الولدان شيبا} [المزمل:17]

كانوا فى الثورة ؟..... نعم شاركوا فى الثورة المضادة ؟ نعم .....ليسوا بسياسيين و لا يجدون الحسابات و ما يلحق بهم هو مؤشر بسيط لما هم فيه

أنه لشئ عظيم أن أتضامن مع أبن مهنتى و أعبر عن رفضى لأى تعسف يلحق به و لكننى أحلم بفاعليات عالمية ناجعة تمنع منعاً باتاً ألحاق الأذى بأى صحفى مهما كان جنسه أو لونه أو عرقه أو معتقده أوديانته لأن مهنة الصحافة ليست جريمة بل البقاء فيها للمصداقية و الشفافية و النزاهة و تنمية الوعى و تثقيف المتلقى و ما عدا ذلك فإنه يحرق نفسه بنفسه و لا يجد له جمهور .

قال تعالى : والله فضل بعضكم على بعض في الرزق فما الذين فضلوا برادي رزقهم على ما ملكت أيمانهم فهم فيه سواء أفبنعمة الله يجحدون. #‏النحل

6 أبريل كذبه من كذبات أبريل حدثت بالفعل فى مصر و لكن فى وقت متأخر

أين مؤسسات الدولة من صحيح العمل و الأداء ؟ و هل الفوضى مدبة أم عجز أنقلاب ؟ و إذا كان حجم الأنقلاب هو الأنتقام من الثورة و الثائرين فما المدة الزمنية المطلوبة للوصول إلى الأستقرار فى بر مصر المحروسة المحبوسة فى أنقلاب ؟

Killer kills and if after a while; offender be punished and that the long tyranny

لم ينسى الأحرار جميع الشرفاء الذين فى السجون و الدليل القتلى و الأصابات فى الشوارع كل يوم على يد سلطة الأنقلاب الغاشمة

لقد أقترح أبن اللهلوبه عمل سبوبه بالفحم لشوى اللحم و التغطية بأنقطاع الكهرباء

أكرمه الله من زعيم يحمل آمال و هموم الأمة بين جوانحه و يحاول التخفيف عن المكلومين قدر أستطاعته و لا يعطى دنيئ أو خائن فرصة ليبلغ أهدافه .

بالتوفيق و صحبك رفيق أسمه التوفيق
We will not say to FIFA regulations, but we will say international law and human trafficking, especially that sport is not a hobby or luxury or fun but generating profits from broadcast television and advertisements and bookmakers European clubs, which are trading in human beings to ever be held accountable public international law

The last building constructed upon the basis of the present and to the future of it off, and Germany is a great country does not recognize the successful practical failure and is always trying to Success.

أنه شيعى متطرف المذهب يبيح زواج المتعة الذى هو عين الزنا عند أهل السنة و الجماعة و يتكلم بثقة عن معتقده و عوج دينه الفاسد و لا يستحق كل هذا الأهتمام لأنه لا يعدو كونه ضاحى خلفان .

It attempts to blur the facts and history of condemning racism that was practiced by the white man in the right of Negroes abducted from West African to grow and raise animals under conquer hunger and whips, and of them was killed Indians

The phenomena of violence need to be more studies of behavioral, social, psychological and security agencies that deal needs to be a lot of development to maintain human rights.

Libya drifted into the abyss of violence and murder, and the sound of the weapon by the wise and the mind; deficit is not internal but external to the extension of the hands of the Libyan interior.

United States of America acting as the force of logic largest in the world and impose respect and give him and pull the data, according to circumstances; see me in personal and it is not international law and human rights, but not the law of the jungle

Thought to be patient and control racism in the words of Jeb Bush

حكومة أفحمت الجميع و عادت للفحم

للأسف فوبيا الأخوان مرض مستشرى فى العالم العربى و يصيب الخائفين على كراسيهم و أتباعهم حملة المباخر أصحاب الأصوات العالية

لقد علم كل ذلك خواص الأمة فكان مصيرهم أعواد المشانق و غياهب السجون و كانت العامة مغيبة مضللة يمارس عليها أرهاب الخوف الّذى أثمر ليمرح الضلال و الطغيان و لكن نور الفجر أبلج فى 25 يناير 2011 و رأى الأغلبية الحق و الحقيقة و كسر حاجز الخوف و لا رجعة له و هدم جدار الصمت و تأجج الفعل ينشد ما للأمة و ماهى أهل له و لا عودة إلى الوراء .

بومة النحس طارت من أسوان و تهدر الدماء و حلت بالمنطقة الغربية فأحذروا أن يهدر الدم بعدما ترحل


أن قواعد التعامل البشرية السلمية مبنية على ما يصدر من أفعال أما الأقوال فلا يردها إلا أقوال حجة بحجة و برهان ببرهان أما المعتقدات و الأفكار فتحل فى نطاق الحريات و لا يحاسب عليها الفرد إلا إذا كانت مقرونة بأفعال عدائية و الشرق و الغرب فى عداء مسلح منذ مطلع القرن التاسع عشر من غزو و أستعمار و حروب و لكل حدث حديث و تبرير فعلى سبيل المثال لا الحصر قيام قوات التحالف بغزو أفغانستان كان تحت مظلة أممية مسيسة لمواجهة التطرف و الأرهاب و التخلف الحضارى و الأعتداء على الحريات و خاصة حرية المرأة و زرع الديمقراطيات هذ من وجهة نظر الغرب أما من وجهة نظر الأفغان و من ينحو نحوهم فالتبرير يأتى من باب العداء للأسلام و هدم كل ما هو أسلامى و عندما تسعى بريطانيا المعيبة سياسياً فى أحداث سابقة و أقربها تسيس جهازى M6& M5 فى حادث لوكربى و كان الثابت و العروف آنذاك أن مرتكبى الحادث جهات إيرانية بمساعدة أشخاص مصريين و لكن التقرير صدر مسيس يدين ليبيا و المقراحى بل و يعاقب المقراحى بالسجن و لا يفرج عنه إلا لأصابته بمرض السرطان المميت ليمكث عام فى بلاده ثم يموت متأثراً بمرضه ؛ فهنا يمكننا أن نقول أن التسيس وارد للقضاء و المخابرات و الخارجية و تصبح جماعة الأخوان المعتدلة سلوكياً موصومة بالأرهاب و هذا قد يتقبله و يصبر عليه المنتمين كبار السن أما الشباب الذين هم بالفعل خارج السيطرة و يختلفون مع الكبار فى كثير من وجهات النظر من المرجح أنهم سيقبلون أنهم أرهابيين و يمارسون الأرهاب و لن يختلفوا عن القاعدة و طالبان فى كثير و لن يقتنعوا أن الغرب يمارس سياسية تجاههم و تجاه بلادهم بل لاسيترسخ لديهم أن الغرب عدو للأسلام و سيكون أول المتأثرين الدول الغربية الأكثر قرباً جغرافيا لوجود أخوان مسلمين أصبحوا أرهابيين بصناعة غربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق