السبت، 19 أبريل 2014

دمرداشيات

دمرداشيات


قصاقيص فيسبوكية و تويترية 37

Posted: 18 Apr 2014 09:40 AM PDT




قصاقيص فيسبوكية و تويترية 37
 

نار تحت الرماد تنتظر الوضع فى مصر (عن الجزائر أتكلم )

السيد المحترم / المنصف المرزوقى قبل أن يكون معارض ثائر أو رئيس جمهورية فهو عالم أجتماع يعلم طلابه و أتيحت له فرصة ليعلم شعبه فى تونس و الشعوب العربية جميعاً كيف تكون القيادة الحكيمة فى الوقت الراهن و كيف تكون القدوة و عندما أستشعر أن تونس تعانى أقتصادياً فإنه يخفض راتبه الشخصى إلى الثلث ليكون المثل و القدوة و يحث أغنياء تونس للملمة جراحات تونس الأقتصادية بشئ من المنعة و عزة النفس و الكبرياء قبل سؤال الأخوة الأشقاء و الأصدقاء العون .

Die bodies and went into the rich and the rest of ideas and pinnacles; and this applies to Gabriel García Márquez

Gentlemen, to stop the rich to pay the money for the benefit of the nation; Where is the homeland of the wheel of life? If increased burdens on the public and the community to the poor and the collapse of weariness; Let us all on the home and in the early grades rich without a roof without limits.

أعرف أنك شرطى و لدى يقين أنك أخوانى و أثق فى أنك ذكى وطنى مخلص لا تحيد عن الحق ( عن العميد طارق الجوهرى أتكلم )

تابعوا د.محمد الجوادى ففى أسلوبه الأستقرائى بطرح أسئلة بسطة تجيب عليها شرط أن تكون سوى السليقة فأنك ستصل إلى الحقيقة .

It is the fact you can not hide that money is the one who draws the lines of the American political; and policies of the money men and the business flowing in their favor in the near term; and that will not take into account the long term, the money and business in the hands of a small number for a population of large and there any disruption will lead to adverse societal chaos and economic collapse and the loss of the nation.

I have stated, quoting you in the newspaper Al-Ahram that the Al-Jazeera television in America sacked 50 workers and kept the 800 strain of tunnels and lack of uptake of view, which is limited to 15,000 viewers, while he was watching the original channel in the ownership of Al Gore had 30,000 viewers; sure to Guli the truth and see your Egyptian newspaper Al-Ahram.
التسيس فى مصر و للأسف سارى المفعول و أركان مربعه الجيش الشرطة القضاء الأعلام ؛ و عندما أبحث عن الديمقراطية لم أجدها و لم أجد لها عنوان فى بر مصر المحروسة .

أن بشار واثق أنه لا يمكن له البقاء و لكنه يستمر من أجل الأنتقام العقائدى المترسخ فى عقيدته الشيعية العلوية من أهل السنة أصحاب الأغلبية التى رفضته و رفضت طائفته بعد مرار السنين و الطغيان و التعذيب و السجن و القتل و أبشع جرائم ترتكب فى حق الأنسانية و من أقوى عوامل أستمرار مشروع الأنتقامى منذ اليوم الثالث من الثورة على نظامه هو الوجود الروسى الداعم له لوجستياً و عسكرياً و المزود له بالسلاح بدون سقف محدد فى مقابل تواجد قطعه الحربية فى البقعة الوحيدة له فى البحر الأبيض المتوسط على الشواطئ السورية .

إذا توفرت أليات سلب الشعب الجزائرى قراره و أرادته و تم ممارسة التزوير المعتاد لدى الأنظمة العربية الدكتاتورية الأستبدادية القمعية فإن عبدالعزيز بوتفليقة سيصبح رئيساً للجزائر لفترة ولاية جديدة و هو فى عداد الموتى المرحومين #‏أنتخبواالمرحوم

من سخريات الأقدار أن الأموات يحكمون قطاعاً من الشعب العربى و ليس هذا فحسب بل يزمع فى التجديد لأستمرارهم فى الحكم ( عن الجزائر أتكلم )

بين الواقعية و التجريدية يتكون أسلوب الفكر العام لدى العوام و بالتالى السلوك المجتمعى العام و أن من الفنون لجنون أو أبتذال أو أستهلاك يعامل أحتياج الجمهور طبقاً لظروف نفسية و أحوال عامة سارية و هنا للحفاظ على هوية المجتمعات و الأمن العام قد يكون تدخل مؤسسات الدولة ضرورة و لكن فى الحالات القصوى أما إذا نضج الوعى العام فتدخل مؤسسات الدولة مرفوض رفضاً قطعياً و ليعبر كل ذى فكر أو معتقد أو فن عن نفسه دون أن يتعمد الإيذاء أو الضرر الذى قطعاً سيضعه تحت طائلة قانون يحاسبه .

قال تعالى: { يوم نقول لجهنم هل امتلأت وتقول هل من مزيد }.سورة ق

اللهم متّعنا بالنظر إلى وجهك الكريم، واجعلنا اللهم من الذين تجري من تحتهم الأنهار في جنّات النعيم

الأنقلاب فاجر لم يجد له زاجر حتى الأن

من باب رمتنى بالداء و الداء فيها فأعلموا ياقوم أين هى الحقيقة ( عن فضيحة كاراتيه بلدية المحلة أتكلم )

حبيبى و شقيق روحى أحمد عارف أشتقت إليك و إلى حديثك الصدوق المهذب الراقى المملؤء بالعلم و الحكمة ( فك الله أسرك و أسر جميع أخوانك و ردكم لنا سالمين غانمين منصورين بأذنه فإنه الكريم )

Ethnic; racism and tyranny heads forces brutally killing humanity without justification accepted by the mind or logic or sound doctrine.

Whatever change denominations drug industry funds are the bad guys and destroy the future of the peoples to destroy the youth.

Cried weak peoples, which imposes upon the blood of tyrants and powerful ambitions abominable massacres.


The goal is not to possess weapons, but the aim must be to make the weapon and its evolution, and you have to use efficiency .

Historically, the presence of Islam in Spain does not need to discoveries and documented; transition of civilization and Islam across Spain to the west evidenced by scientific references are endless.

I wish all of the global star that cares about humanity; rights of women and children; rein in armed violence of armies on the ground and the deployment as a principle of justice.

أى نظام يتأثر بمقدار قمعة لمعارضته فإذا قويت المعارضة بالداخل و حظيت بدعم خارجى قوى فأنها تتمكن من السلطة بعد شوط أو أشواط ؛ و عندما نسقط الجملة السابقة على الأنظمة الخليجية و مصر فإن الدول الخليجية التى بها معارضة أخوان مسلمين يتعرضون لقمع بصورة وحشية عندما يتمكن الأخوان المسلمين من السلطة فى مصر فإن هذه الأنظمة الخليجية بين قاب قوسين أو أدنى من التغيير على يد المعارضة الداخلية بمعاونة الأخوان المسلمين فى مصر و سيكون دافع الأخوان المسلمين فى مصر هو ما عانوه من الأنقلاب و مساعدة هذه الدول الخليجية له .

ربى قد رأيت آياتك فمن رمى بالبهتان أهل البراءة و العفاف فضحتهم فى عقر ديارهم سبحانك ربى رب العزة عما يصفون

و الأن نتابع أحوال تويتر و الفيس بوك #‏أنتخبواالعرص #‏أشتون‌قاتله #‏مرسى_رئيسى #‏نكاح‌الكراتيه #‏ذيل‌العرص و سنواصل معكم تباعاً ما يستجد من هشتاج

أن الله عزيز جبار ذو أنتقام غيور على عباده فأستمسكوا بجناب الله و لن يضركم شئ و لن يجار عليكم أحد بل الله مجيركم و ناصركم و لو بعد حين .

أن رعايانا الملقبين بنصف جنزير و عظمه زرقاء نسوا الأسلام و أهله الذين حرروهم من ذل الرومان و قهرهم و يتطاولون بغباء و صلف على أولياء حريتهم و عزة لم يشهدوها حتى تحت يد أسيادهم من أبناء جلدتهم و لكن لن يجدى شئ ما يقولونه و ما يفعلونه فالأغلبية تحكم و تسوس و تهذب الرعايا الأبقين الجهلاء و أن غداً لنظيره لقريب و سيرون أى منقلب ينقلبوا و أى خير و أى شر يحصدون بأيدهم نتاج أفعالهم و أقوالهم

الأنقلاب كله معيب لكن أوربا و أمريكا مازالوا خلف البرقع لم يروا الحقيقة بعد

يا تلفزيون فى بلاد الطب أسالوا أهل الطب و أجيبوا على أنفسكم إذا كانت المرأة حامل أو تكوينها ضعيف أو أن التدخين فى حد ذاته أمل يرتجى و نشر الفضيلة واجب على الأفراد و الحكومات و الجمعيات الأهلية و هل لأعلامكم نصيب فى ذلك ؟

يا دكتورة منك ليها سوس القصب لما ينزل فى العصير مصيبه على الكبد و أسالوا ناس فى البيت هذا فضلاً عن أن القصب لا يغسل جيداً قبل العصر فأختاروا أفضل المحلات من حيث جودة عود القصب و هذا صعب و النظافة و هذا قد يكون سهل أللهم ما قد بلغت أللهم فاشهد

{يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وذروا ما بقي من الربا إن كنتم مؤمنين} [البقرة:278]

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( قال الله عز وجل : يؤذيني ابن آدم يسب الدهر ، وأنا الدهر بيدي الأمر ، أقلب الليل والنهار ) رواه البخاري ومسلم

النقد لبناء شامخ كالأخوان المسلمين أو أى بناء فى الأسلام عظيم لا يكون للقاصى و الدانى و لمن يعرف و لمن لا يعرف بل يكون لأهل الحل و العقد على أساس من العلم و الشهادة بالصلاح و التقوى . و لمن يريد معرفة دواخل الأسلام المسلمين خاب سعيه على الفيس بوك و تويتر و ما شابه ذلك .

لا يجوز أمامة المرأة للرجل فى الصلاة و لا تجوز الصلاة لمرأة و هى حاسرة عن شعرها غطاء و هذه الصلاة غير صحيحة بالمرة فى الأسلام

( و لكن أكثر الناس لا يفقهون ؛ و لكن أكثر الناس لا يعقلون ) هتان الجملتان أقف أمامهما عند تلاوة القرآن الكريم و يتأكد لى معنهما يومياً بأمثال الذين يخلطون بين قول البشر و كلام الله و بين صحيح الدين و أهواء النفوس و لا أقول إلا اللهم ثبت قلوبنا على دينك و زدنا من فيض علمك و لا تضلنا بعد إذ هديتنا و لاتقبضنا إلا و أنت راضى عنا .

By political conflicts; military conflicts and must be considered in mind to humanity. The absence of law and prevalence of poverty due to disputes price is paid by the weak humans

Thank you for writing and thanks for England, who made the train for humanity

الغالبية العظمى من مسيحيين مصر يسئون إلى أنفسهم بخروجهم عن نسق الأغلبية المسلمة و سيندمون ذات يوم على ما يفعلون .

رحم الله جدة أمى كانت تعطينى نصف أفرنك أى قرشان و هذا الربع جنيه 25 قرش و كانت تحذرنى من الأسراف فى الأنفاق و التبذير و لابد أن أكون حكيم يضع المال فى موضعه السليم و كان كل من حولى مبتسم لحب جدة أمى لى و قبل أن ترحل عن عالمنا فى بدايات سبعينات القرن الماضى كانت تعطينى الخمسة قروش قطعة واحدة و يا له من مبلغ من المال فيكفى أنه كان يساوى سعر عشرة أرغفة من الخبز و اليوم لا يشترى إلا رغيف خبز مدعم بعد أهدار كرامة الأنسان فى طابور العيش المزدحم رحم الله أيام رحلت و نسأل الله أن يبارك لنا فى أيامنا القادمة و أن نرى ما يسرنا و يشرح قلوبنا .

{فلله الحمد رب السماوات ورب الأرض رب العالمين} [الجاثية:36]


Reverence rights wherever was the greatest principle can think humans; most despicable and racist ideology and implementation can be done by humans

That the leadership of communities and peoples is not Bchkhos on the stage of Cartoon cheering them abroad without the support of one or members of communities, peoples; and the facts reveal that most of the land of Afghanistan and the Afghan people do not accept non-Taliban and al-Qaida and reject outright those who came on the back of the tanks with coalition forces ; until their hands and that was gold and diamonds

Monotheistic beliefs that let to the virtues of morality and when it is not observed by those in charge of doctrine where is the faith? ; And how to ask who assaulted them from men creed amnesty and continue to the belief of this doctrine?

When rob people of their identity and affiliation is not law and not anything related to it; But wait a loss of stability.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق