الثلاثاء، 15 أبريل 2014

دمرداشيات

دمرداشيات


قراءة متأنية

Posted: 14 Apr 2014 06:21 AM PDT

قراءة متأنية

منْ هم المصريون ؟
منْ هم الطغاة الذين ثار عليهم الشعب المصرى فى 25 يناير 2011 ؟
على أى وتيرة يمكننا تصور مجرى الأحداث فى بر مصر المحروسة ؟

المصريون شعب صبور حمول طويل البال مسالم متدين بفطرته من شذ منه مجرم بالسليقة لا يردعه و لا يمنعه شئ إلا أن يقتل و يتخلص منه و من شره أو ينفى من الأرض .
الطغاة الذين ثار عليهم الشعب المصرى فى 25 يناير 2011 سفاحين قتلة طغاة لا قلب و لا ضمير و لا فكر و لا أدارة أفقروا شعب و جرفوا وطن و خربوا بناء دولة و يقهرون الناس ليفكرون بما يزعمون و أن كان خالى من علم أو حكمة أو فطنة فكم من شعوب و أوطان جاءت بعد مصر فى التحرر من الأستعمار و هى اليوم فى مصاف المقدمة من الشعوب و الدول فى العلم و الأقتصاد و القوة العسكرية .
أن الأحداث فى مصر ثورة و ثورة مضادة و الثورة أهل مصر كلهم و الثورة المضادة الطغاة و ذريتهم و معاونيهم و وتيرة الأحداث لن تكون سريعة بل ستكون بطيئة بقدر صبر و طول بال المصريين و طاقة تحملهم و سنرى على الطريق صور طغيان الطغاة التى هى فيما نعرفه كل الأنتهاكات لحقوق الأنسان و المرأة و الطفل و الجور و تغيب العدل و السحل و التعذيب و السجن و القتل العشوائى و كل ما هو ممكن من جرائم فى حق البشرية و قدسية و كرامة الأنسان و نعود لنسأل لقد كانت ثورات المصريين فيما سبق ضد الأحتلال فأين الأحتلال و أين المصريين ؟ و اليوم ثورة المصريين ضد الطغاة فيمكننا أن نستشف هيئة الغد و نضع المصريين فى موضعهم الصحيح و نضع الطغاة فى مكانهم اللآئق بهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق