السبت، 7 يونيو 2014

دمرداشيات

دمرداشيات


قصاقيص فيسبوكية و تويترية 44

Posted: 06 Jun 2014 11:54 AM PDT





قصاقيص فيسبوكية و تويترية 44
 
هذه الصورة موجود لها نسخة لناشرها خالد بديوى فى شارع السلطان حسين بالأسماعيلية أمام أستوديو بديوى للتصوير و هذا يوضح مدى قيمة الدين فى فكر هؤلاء الذين لا يعرفون دينهم و على الرغم من أنهم ينتمون إلى الأسلام أسماً .

البقاء لله و لله ما أخذ و لله ما أعطى و نسأل الله العلى القدير أن يغفر للمتوفى و يرحمه و يسكنه فسيح جناته و يرحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه ( عزاء واجب لآل عزام فى مصابهم بوفاة والدهم )

شيخى الجليل العظيم عبد المقصود و أخى الصبور الحمول الجوهرى كم أحبكم فى الله و أتمنى يوم عودتكم مظفرين مرفوعين الرأس .
أنت رائع و عظيم و لم يخيب حدثى فيك أما أن الأمريكان يدرسوننا أكاديمياً و يحددون كل شئ فى بلادنا متعلقة بالأنسان و مجتمعه و ما يحيط به و يتعلق بصحته و أمكانياته و قدراته و سلوكياته و مستوياته المعرفية و التعليمية فقد عاصرت ذلك فى ثمانينات القرن الماضى حينما أنشأت طب قناة السويس بأشراف جامعة بوسطن و يوجد أدارة أمريكية بجوار الأدارة المصرية تطلب من طلاب الطب مسح مجتمعى لمدن القناة محدد الأسئلة فى شيتات وصل عددها الآلاف و مرفق به نتائج تحليل و أشعة و كل ذلك من بيانات و معلومات ذهب إلى أمريكا و أدرج فى أحصائيات حصرية فنحن لا نعلم عن أنفسنا شئ بقدر ما الأمريكان يعرفون عنا كل شئ .

أننى على يقين أن عالم اليوم هو عالم الأمس بسادته و عبيده و نخاسينه و أن تغيرت الصور و الهياكل و بدون شك مادمت لا أمتلك شئ من زمام أمرى فأنا مراقب منتهكة خصوصيتى و مدفوع دفعاً إلى أستعبادى سواء أن كنت أدرك أو لا أدرى .

من تقترب ساعته و هو مؤمن موقن بالله فإنه يسأل الله الثبات و التسديد و أن يشمله المولى عز وجل بالرحمة و التوفيق فأنظر من تكون ؟

يا حزب الوسط حرام عليك تصف أبو طوبه بسياسى لأن السياسى يحمل فكر و عليه هيبة و وقار و يعمل على البناء بأستمرار أما أن يذهب إلى المقطم مع البلطجية و يحمل بيده طوبة موثقة له فى فيديو فهذا شخص له وصف أخر غير سياسى و بالقطع تصريحاته تنضوى تحت قائمة أخرى غير التصريحات السياسية .

عندما نستقبل الكلمات من فم أى أنسان فعلينا أن نبحث فى أصوله العرقية و طبقته فى العرق المنتمى إليه لأن هذا يسهل علينا كيفية أستقبال ما يخرج منه من تعبيرات و إيحاءات و قد كان للعرب باع طويل فى هذا المضمار و أشهرها الطبقات لأبن سعد ؛ و هذا الشخص الذى تشيرون إليه ينتمى إلى الهناجر أو غجر جانكيز خان الذين كان يرسلهم إلى البلدان قبل غزوها و أغتصابه و كانوا أقوام سريعى التلون و النفاق و أعتناق أى دين حسب الموقف لتحقيق غاية معينة و يشتهر عرقه بالرقص و الغناء و صناعة تركيب الأسنان أما النشل و السرقة هما حرفة النساء فى عرقه و بقدر ما تكون حصيلة سرقتها من الذهب و الأموال من أى مكان و فى أى زمان حتى و لو كان موسم الحج فإن مهر المرأة يكون موازى ؛ و الخلاصة أن هذا الشخص الذى على هيئة رجل لا يسوى شئ بين الرجال لردائة معدنه و منشأه و عرقه و لا يستقبل منه كلام ذا بال .

Will not succeed Hillary because Democrats have exhausted all they have and what they can make of the American nation as well as that of Mr. Obama did not provide all the promise; and on the other hand, has not yet come the time and circumstances of the sovereignty of a woman to the U.S. administration America is not Germany, which re-built women America carried on the shoulders of men and still manage men.

لا يكلف الله نفس إلا وسعها و ما عليك إلا أخلاص النية و الأستمرار فى أزاحة الزبالة قدر الأستطاعة أما المقادير و تبديل الأمور فهى بيد الله وحده لا شريك له و سبحانه إذا أراد لكم النظافة التامة لعلمه بصدق نيتكم فإنه يقول كن فيكون و لا يعجزه شئ لا فى الأرض و لا فى السماء ؛ و أعتقد أعتقاداً جازماً أن فى ذلك الحل الناجع الذى ليس بعده و لا قبله حل .

( حرم الله الربا و يربى الصدقات ) فيها أمن أجتماعى و تنشيط أقتصادى ( إذا أختلفنا فى شئ فمرده إلى الله و رسوله و أولى العلم منا ) فيها كيفية ألتماس طريق جماعة البشر المسلم إلى الأفضل و الأحسن و ما يصلح شأنهم ؛ و الجزئيتين سالفتين الذكر بعد معترك التجارب و الفشل و النجاح و التعثر أخذت بهما الدول الأوربية لأنها أدركت أن فيهما ما يرفع شأنها و نحن لدينا أقوام مازالوا يلفون و يدورون فى فلك الربا و يمنعون الزكاة فضلاً عن الصدقات و يأتون بمن لا يعلم و لا يفقه و يزعمون أنه قائد ملهم و يحاربون الأسلام و يعملون على أجتثاث أى جماعة تمت للأسلام بصلة فيا لها من مصيبة بل ما أعظمها مصيبة نحن فيها إذ نهدر ما بيدينا من كنوز فى الفكر و العقائد و السلوك و العلم ما عرفها غيرنا إلا بعد رزح طويل من الزمان و عناء و مشقة التجربة .

أنه ليس بحسن بل سئ و ليس بنافعة بل ضار لنفسه قبل مجتمعه عن المدعو حسن نافعه أتكلم و من سوء طالع مصر أنه أستاذ فى العلوم السياسية يدرس لأبنائها السياسية شمال .

متأكد من أن برنامج الأعلامية الرائعة آيات عرابى المزمع تقديمه تحت أسم الهشتاج سينجح نجاح منقطع النظير و سيكون له صدى عالمى لما تمتلك من موهبة و قدرات فردية يمكن لفريق عمل ممتاز أن يوظفه التوظيف الأمثل .

شكراً معالى الوزير على صراحتكم و أعترافاتكم الفاضلة بكل رذيلة و كل بلوى .

فى مثل هذا اليوم 1967 رأيت ضباط و جنود وجوهم و أجسادهم بها حروق فى مدرعتهم أسفل بيتنا و أبى يعطيهم غذاءنا و هم يأكلوه يأكلوه بنهم جوع سنين

عندما يسود فى البلاد الهجص و الرقص فإنها تسلم من يد الطرطور إلى العرص

ليس منا من لم يوقر كبيرنا و يعطف على صغيرنا

بدلاً من أن نسأل هل سيتكمن حفتر من السيطرة على الوضع في ليبيا ؟ يكون السؤال و هل أستمر القذافى فى السيطرة على ليبيا و هو أقوى قوات و عتاد من هذا الحفتر ؟

كل كلام سيادتك صحيح 100% و ممكن حدوثه بالنسبة للتكنولوجيا و صحيح أمريكا دخلت حروب فى أفغانستان و العراق و كان أجمالى خسائرها لا يتجاوز 20% و هذا باللغة العسكرية خسائر محتملة لمناورات تدريب و لكن التكنولوجيا وحدها لا تكفى لأن العنصر البشرى لا يملك و ليس لديه المقدرة للتعامل على الأرض مع صاحب القضية و المبدأ و هذا ما أجبر أمريكا على أن تحمل عصاها على كتفها و ترحل و لن تغيير شئ و لن تصل إلى شئ من أهدافها .

عطار جيئ به فى غفلة من الحقيقة ليصلح ما يخربه العسكر و لكنه مفضوح فما أصلح و ما أستطاع أن يخفى تبعيته لأسياده من العسكر هذا هو عدلى منصور الشهير بعطية و سيقبى وصمة عار فى تاريخ مصر و سيبقى عار على نفسه ككل خائن ضعيف تابع .

أننى أعتقد أننى أْساق إلى رزقى كما يساق إلى رزقى حتى نلقى .

إلى رائعة الأعلام آيات عرابى : - أننى لا ألتقى بالصور و الأشخاص و لكننى ألتقى بالعقول و الأفكار و لقائى بك يسعدنى لأن فكرك يطابق فكرى و يسعدنى أن أسمع منك الرأى و التعليق على الأحداث الجارية .

المقاطع للأنتخابات هو الشباب مما يؤكد أن الثورة ثورة شباب الفيس بوك و تويتر و الأن مراقبة العالم الأفتراضى محاولة لتطويع الشباب و سيفشلون

المراقبة فى العالم الأفتراضى و المحاسبة عليها محاكاة لله فى العقاب فقط و ليس هناك ثواب على النية و الفعل

أنا مراقب فى العالم الأفتراضى فهذا يعنى ليس حرياتى فقط المنتهكة بل خوصياتى فى التفكير و العبث أيضاً منتهكة و يمكن أن أحاكم عليها.....يا الله

الأن فيليب هو ملك أسبانيا و القدس كما ينص الدستور الأسبانى فهل يعلم العرب ذلك أم أننا مازلنا فى غياهب الجهل و الجهالة

خوان كارلوس الذى أعاده فرانكوا إلى العرش كان يعانى من هشاشة العظام منذ مطلع التسعينات و كسور بالساق و الحوض و أعتزله وطنية فى محلها
مصر تدمر نفسها بتقاعص مؤسسات الدولة عن أداء دورها المكلفة به و تحول كل فصيل للقيام بدور الدولة وقت غياب مؤساتها (معادلة تحتاج إلى وزن )

The real story is that treatment with the military or the security of Islamic Thought, which is fighting a guerrilla war has failed at all because there is no stronger than the U.S. military on the face of the earth and is today recognized as a force to fight the Taliban and replaces them prisoners.

الفطرة و معيار العدل تكوينى و أعلم أننى أول ما أهين بالكلمات سأهين نفسى أن لم أكن صادق مع الفطرة و العدل فحبيبى من يردنى بلطف عند الأعوجاج

أسعى و أَُحجم فإذا أنسد الطريق فى وجهى أُُعلق أمرى على مشيئة الله و قدرى و أكتم آلامى و حزنى و بؤسى فى صدرى

That the Indian nation a nation emerging and promising and all politicians in the political arena and want to continue at the top of the political landscape fully aware that they must work for the Indian nation of all denominations and national as and religion and languages and will not be working in any way for the benefit of a range of without people in their favor.

اللواء أحمد رشدى وزير الداخلية السابق هذا الرجل لكى يتخلص منه مبارك قتل 8 ألف جندى أمن مركزى من أبنائنا فى لعبه قذرة و الأن مبارك يبكى لأنه سجين و عند الشعوب الحرة فهو لعين و لا يستحق إلا المقصلة فى ميدان عام .

الحمد لله عملت عمل رائع فى حياتى و يا ليت العليا للأنتخابات تنفذ العقوبات و تهجرنا لتركيا أو ألمانيا لأننا قاطعنا الأنتخابات و هذا لا يعنى أننا تركنا طريق مكملين إلى أن نتخلص من المجرمين الموجودين فى بر مصر المحروسة .

U.S. administration interested in people and came too late for playground injuries brain concussion; But that comes late is better than not to come at all.

Islam is coming, not because the strongest and most Islamists and secularists but because his failure and perverts.

Shame on the largest country in the world and called the auspices of human rights globally; and find the man can not find medical care due to humans.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق