السبت، 3 مايو 2014

دمرداشيات

دمرداشيات


قصاقيص فيسبوكية و تويترية 39

Posted: 02 May 2014 09:30 AM PDT




قصاقيص فيسبوكية و تويترية 39
 
God created man as it is, and did not mention in any book Cyan these myths, which alleged human-settled and they could not and would not be able

أنها أمة لا تموت و لكنها تنام و نومها هذه المرة طويل و حينما تنهض من نومها فأنها سنفض عن ثوبه الغبار و سترى فلسطين يشرق عليها شمس النهار و كل حلم لبنى صهيون مفزع لنا قد أنهار .

على الجانب الأخر من العالم يحتفل العمال بحصولهم على معظم حقوقهم و لكننا فى مصر هو يوم ندب الحظ و البؤس و الشقاء مع أستمرار أيام أستعباد العمال فى مصر و أهدار أبسط حقوقهم فى العيش الحر الكريم .

إذا شهد الجميع لهادى خشبة بأنه الخلوق المهذب الراقى الواعى المخلص فإذا ما تمكنت مجموعة على النقيض منه فيجب أقالته من وجهة نظرهم التى تتفق مع سمو شخص هادى خشبة .

المحكمة الجنائية الدولية محكمة حكمت على نفسها أنها و العدم سواء حيث أنها مختصة بالنظر فى الجرائم التى ترتكب بحق الأنسانية و ترفض دعوى بهذه الصفة مدعية أنها لا أختصاص لها فى النظر لمثل هذه الدعوى .

لطالما كنت أحترم الأنسان لم يقتنيه من عقل و فكر و معلومات قيمات و لذا فإننى أحترم العقلية المنضوية تحت الأسم الأفتراضى مصر الجديدة و أدعوا الجميع لأن يقرأ لها حيثما نشر لها كلمات أو مقالات أو آراء .

دعوات الأستعمار لتجهيل الشعوب مازالت مستمرة ( الشعب الجاهل أسلس قيادة من الشعب المتعلم) فجامعات مصر التى تعاقب الطلاب بحرمانهم من الأمتحانات أو الفصل لمشاركاتهم فى أعمال سياسية أنما هى دور تجهيل و ليست بجامعات تعليم .

That credibility and payment in the search we can get a clean alternative energy sources such as solar and wind power and wave power and tidal energy to help us avoid the evils of nuclear power, which we saw catastrophes in Chernobyl and Fukushima; The dangers of carbon burning more and more powerful, which change the Earth's climate and eliminate pictures of life in the vast areas not plant and not an animal and not human being and still hold conferences and did not reach the utopian hopes

منه لله الأنقلاب أخون بيتر جريتسى الأسترالى الحلو و أخيراً أشهر أسلامه ما كان فى حاله كثوليكى لكن غباءكم جعله مسلم و للأخوان الأجر و الثواب .( رحم الله الشيخ الشعراوى حينما قال قد يكون الباطل جندى من جنود الحق و يجرى الله على يده النفع و الخير لأهل الحق )

أن عرض حيثيات الأدلة التى لا تثبت إلى يقين محكمة عادلة على القانون الجنائى المعمول به فى مصر لا يكون مخراجاتها هذه الأحكام التى نسمع عنها صباح مساء و يثبت لكل ذى عقل و منطق رشيد أنه هناك عوار فى الأدلة و التحقق منها و النطق بأحكام لا تتفق معها بصورة مبالغ فيها مما يؤكد أن القضاء يعمل لصالح الأنقلاب ليقمع رافضية بصورة مقننة مما دعى كل من يحترم نفسه عالمياً و يعمل على الحفاظ على هيبة القانون و القضاء أن يستنكر و أو يرفض أو يقلق و لا يعد ذلك تدخل فى الشأن المصرى بقدر ما هو حفاظ على حقوق الأنسان و الصورة النمطية المحترمة للقانون و القضاء و أن كان الجدير بالمجتمع الدولى أن يتدخل ليكبح جماح سلطات أنقلابية طاغية باغية حتى ينفض يده من الصمت و السكوت الذى يعد أدانة له من المصريين الثوار .

الغربه عذاب و بعد عن الأهل و الأحباب و القعده أفضل و لو على التراب

اللهم اجعلنا نخشاك كإننا نراك، واسعدنا بتقواك، ولا تجعلنا بمعصيتك غافلين، ورضنا بقضائك، وبارك لنا في قدرك

أضراب المسجونين عن الطعام سيكون من نتائجه كحد أدنى زعزعة الأنقلاب عالمياً أعلامياً خاصة و أن القضاء نزع عنه ورقة التوت بالأحكام الهمجية الغير أنسانية .

هكذا هى علاقة الدول الضعيفة بالدول القوية فمصر ستظل فى تبعية لأمريكا إلى أن يحكمها رجال يعرفون قيمتها و قامتها و جوهر شعبها .

توكل كرمان سيدة ذات سيادة تبحث عن حقوق أهلها و تعتز بكرامتهم و لا ترض لهم التسول و لكن لعن الله أشباه الرجال الذين باعوا الشعوب و الأوطان لمستذليهم و مستعبديهم و مهينين كرامتهم بحفنه دولارات لجيوبهم الخاصة .

لا يوجد دولتين بل هى دولة واحدة أسمها فلسطين المغتصبة

Thanks to the American administration, which relates to man in the issues of sexual abuse in schools and American universities.

Nouri al-Maliki, who came to rule Iraq on the back of American tanks and is the nationality of becoming prime minister of Iraq for the third time, stressing that dictatorships in the Arab American industry science par excellence.

القضاء الشاخخ على نفسه فى مصر يحاكم الأطفال و يصدر عليهم أحكام ما بين السجن بستة أشهر إلى السجن سنتان بتهمة الأنضمام إلى جماعة حظرت بحكم من محكمة الأمور المستعجلة التى أحكامها و العدم سواء لعدم أختصاصها فى النظر لمثل تلك القضايا علاوة على تسيس الأحكام الصادرة عنها يا قضاة مصر أفيقوا قبل أن تشخوا على أنفسكم جميعاً و أنتم فى منظومة القضاء الشاخخ على نفسه .

عساسيل سكاكير برأة الأطفال و جمالها الجذاب سحر يمنحه الله سبحانه حتى يشبعوا من الحب و الحنان و الرعاية و ما أخافه عليهم ( الأوفرفيد ) الذى قد يضر بصحتهم مستقبلاً .

To change the behavior of labor and education linking humans computerized and gradually will be dispensed with print publications and will be dealing with the screen, which gives information and reservation and leave a trace of fouling securities; With the development of education and spread, we will say goodbye to print the paper, whether books or newspapers or magazines.

نساء مجرمات فى هذا العصر آن بترسون و كاثرين آشتون و كأنهن رضعن من ثدى أبليس الأكبر

لكى تعترض لابد أن توضح سبب الأعتراض بأسلوب وجيه منطقى و روعة الأعتراض أن يكون عندك بديل لما تعترض عليه يقنع الجميع بأنه الأفضل و لكن المعترض الذى يتبع أعتراضه أعتراض على ما أعترض عليه فلابد أنه خاوى و يسير على غير هدى هكذا فعل بعض الناس فى مصر الأن .

جميع الساسة الأمريكيين تعلموا فنون الأداء المسرحى فى برودواى و يؤدونها بأمتيار فى الكونجرس و البيت الأبيض

الإيمان العقيدة الثبات الرجولة تعلموها فى أحضان الأخوان و ليس فى جيش نوال

Where the two countries and the Palestinian territories divided by the League of Nations in 1948 swallowed by the Zionists and want to impose injustice; and the fact that Jews do not have a state, but in the kingdom of David, which remains after eight decades of its inception; and do not deny that the Sephardi Jews nationals Arabs and are not the owners of the state; what logic think Mr. Kerry

قال تعالى : { الله نور السموات والأرض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء ويضرب الله الأمثال للناس والله بكل شيء عليم } سورة النور

For me it is a feast to the workers and the rights of workers, including laborers who I

تدفق المقاتلين سببه العقيدة و لا يمكن أقتلاعها أو تحويلها و لكن يمكن أرجاء ذهاب المقاتلين إلى سوريا إذا توفرت حلول على أرض الواقع عملية لصالح الثوار الذين فقدوا مئات الألوف من القتلى و دمرت و خربت بلادهم و ديارهم و هجر الملايين قصراً و عنوة و يعتبر الساسة الذى أبقوا الوضع على ما هو عليه شركاء فى تحرك المقاتلين إلى سوريا بسياساتهم العرجاء و الأن يتسائلون و يبحثون عن الحلول و العقاب ( يا له من قصر نظر ) .

القاعدة فكر و الفكر لا يقارع إلا بافكر بل أن القوة ستثبت أنه جدير بالأهتمام و المتابعة و النتيجة أنتشار الفكر و ليس القضاء عليه مهما بلغت القوة العسكرية و إذا كان الجيش اليمنى قوى التسليح و التدريب فهل هو أقوى من أمريكا و قوات التحالف مجتمعة التى حملت عصاها و ترحل الأن من أفغانستان ؟ الأجابة هى مربط الفرس لكل ذى فراسة .

من المضحكات المبكيات و هزليات هذا الزمان أن الولايات المتحدة الأمريكية المشتركة فى الأنقلاب الذى حدث فى مصر بمساعى سفيراتها آن بترسون هى التى تنزعج من تبعيات الأنقلاب و تعلن ذلك على الملأ ( أنها السياسية بوجهها القبيح الذى ليس فيه أخلاقيات بل المصالح و المصالح فقط )

1952&1954&1966&1967&1978&2011 سنوات نقاط أنحدار العسكر بمصر إلى هاوية فساد و بطالة و أقتصاد متدنى و المنحى
 إلى النهاية كطبيعة الأشياء
دكتاتوريون كذابون خداعون فاسدون مارقون من الوطنية مروق السهم من القوس فهل الموتى يتكلمون

شعب مساطيل بصنف نضيف من الحشيش لن يثور و يسهل قيادته مثل الثور و هذا هو سبب تأمين دخول مكبس الحشيش إلى مصر ليكون لدينا أربعة أطنان من الحشيش كل ساعة يا خبر أبيض يا جدعان .

أنقلاب فقد عقله و قاضى ضاع عدله و بلد فى آتون الفتن .

و هل صدور الأحكام أو سن القوانين تجدى نفعاً مع واقع مخالف أو دولة لا تستطيع تنفيذ ما تعتمده بمصداقية أدارة دولة ؟

المرأة جزء أصيل من المجتمع و شريك فعال فى بناء الأمم فلما لا تعبر عن رأيها ؟ و لماذا يقتلها جيش بلادها و هى عزلاء حرة ثائرة ؟ هكذا تكون المفاهيم و المنطقيات السليمة و ما عدا ذلك فهو محاولات عقيمة لتفريغ ثوره من محتواها و هذا لن يحدث
أحكام القضاء المصرى خلال السنوات الثلاث الأخيرة كالغثاء فى خضم ثورة و ليست لأقامة عدل و أمن أجتماعى .

قانون التظاهر صناعة الثورة المضادة التى تهيمن على السلطة الأن و تعلم أنها ستفقدها بأستمرار التظاهر و لذا فهى تجرمها ظناً منها أنها بذلك تقضى على الثورة و ترهب الناس و تخوف طوائف المجتمع و يستقر لها الأمر و لكن الشواهد تشير بغير ذلك .

أعطنى عقلك أن مصلحة أوربا الأستقرار و الأمن فى وسط أوربا و كان مشكلة البوسنه و صربيا و من بعده كوسوفا و صربيا فكانت الحلول و الأتفاقيات سريعة و سارية و ما يزيد عن 60 عام تحل القضية الفلسطينية شفوياً بدون واقع ملموس و الصهاينة يبتلعون الأراضى هكتار بعد هكتار فبالله عليكم كيف نتوقع خير من أوربا أو أوباما أو أمريكا بالبلدى فضوها سيره و الحل يأتى بتكاتف الجيره لأن الصهاينه لا يفهمون إلا التقريع و القوة و المصالحة عودة سليمة للطريق الصحيح فكيف يشطب طرف أصيل فى قضية تناقش و بأى منطق يراد فرض هذا .

يثيرى عجبى و دهشتى عندما أجد شخص منطقة و ميزانه فى الحكم على الأمور معوج أو مقلوب .

يثير أشمئزازى كثيراً غير ذوى أختصاص يتعرضون لموضوع لابد أن يستند على مرجعية علمية دقيقة .

مصر رجعت كامله لينا لنقتل أهلينا فيها بيد الجيش المصرى العظيم " كم من الهزليات ما تبكى "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق